منتديات الهندسة الصناعية المنتدى

Our mission:
To support Industrial Engineers and all Engineers by providing all things needed for them to increase their benefit to society .


العودة   منتديات الهندسة الصناعية » كــلــية الـهـندســة الـصـنـاعـيـة » قسم التعريف بالهندسة الصناعية

الملاحظات

قسم التعريف بالهندسة الصناعية المواضيع المخصصة للتعريف بالهندسة الصناعية




مهندس صناعي ؟؟؟ طيب وبعدين ؟؟؟؟

قسم التعريف بالهندسة الصناعية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-18-2011, 09:25 PM
God Slave God Slave غير متواجد حالياً
مراقب
 







معدل تقييم المستوى: 483
God Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to all
إرسال رسالة عبر Skype إلى God Slave
Exclamation مهندس صناعي ؟؟؟ طيب وبعدين ؟؟؟؟

السلام عليكم
نصيحة مني شخصيا لكل واحد تخصص صناعي ... او بفكر يتخصص صناعي

رااااااااااااااجع نفسك مرة تانية ... وما تسمع من مدرسين القسم
على رأي المثل " ما حد بحكي عن زيته عكر "
انا للأسف الشديد
تخرجت مهندس صناعي
وانصح الجميع بدون استثناء بالتحويل من القسم
واطالب ادارة القسم بإغلاقه لمدة لا تقل عن 5 سنين

ويا ريت ازا حدا عندو كلام تاني يحكيه
للمزيد من مواضيعي

   الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : منتديات الهندسة الصناعية   ||   الكاتب: God Slave    ||  مواضيعي
مواضيع ذات صلة بالكاتب
رد مع اقتباس
قديم 01-21-2011, 02:59 PM   رقم المشاركة : [2]
SaDoOo
الصورة الرمزية SaDoOo
 




SaDoOo is a jewel in the roughSaDoOo is a jewel in the roughSaDoOo is a jewel in the roughSaDoOo is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SaDoOo إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SaDoOo
افتراضي

بعين ربك اخي عبدالله
شو بدك تعمل
ما في تخطيط ل شي



SaDoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011, 04:34 PM   رقم المشاركة : [3]
راما
 




راما will become famous soon enoughراما will become famous soon enough
افتراضي

مـممممممم !!!!!!
ليه طيب؟؟؟
إزا عشان الوظائف..كل التخصصات ماإلها وظائف بفلسطين..يعني نادر حدا يتوظف بغض النظر صناعي أو تخصص تاني..الكل بعاني من مشكلة الوظائف...

المشكلة لما الواحد ييجي يتخصص الكل بنصحوه إنو يتخصص تخصص معين وبعدها الكل بصيرو يحكو إنو هاد التخصص أسوء تخصص!!!!

بس ليه لحتى يسكرو القسم؟؟؟


راما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011, 05:27 PM   رقم المشاركة : [4]
HaMooooDi
الصورة الرمزية HaMooooDi
 




HaMooooDi is a splendid one to beholdHaMooooDi is a splendid one to beholdHaMooooDi is a splendid one to beholdHaMooooDi is a splendid one to beholdHaMooooDi is a splendid one to beholdHaMooooDi is a splendid one to beholdHaMooooDi is a splendid one to beholdHaMooooDi is a splendid one to behold
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى HaMooooDi
افتراضي

والله يا اخوان جوا فلسطين وبرا فلسطين ومو بس للهندسة الصناعية الوظائف قليلة جداا بل ومعدومة
حاليا الهندسة الكهربائية والميكانيكية والكيماوية والبناء والحاسوب تعاني من قلة بل انعدام الوظائف بشكل كبير في فلسطين وفي غير فلسطين ايضا ولكن كلنا منعرف اوضاع فلسطين حاليا وعلشان هيك الوظائف بتكون عنا اقل من باقي الدول

وانا في رأيي السبب الحقيقي للي بصير هو عدم وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يعني بالعربي الواسطة هالايام لو انك لا تحمل شهادة ومعك واسطة بتشتغل ولا انا غلطان ؟؟

صبرا يا جماعة وان شاء الله بتهوفن


التوقيع:
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين للعضوية يمكنهم رؤية الروابط. ]

قبل تصفح المنتدى وللتعرف على اهم الخصائص في المنتدى تفضلو بزيارة
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين للعضوية يمكنهم رؤية الروابط. ]

في حال وجود اي شكوى او اقتراح تفضلو بكتابة موضوع في
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين للعضوية يمكنهم رؤية الروابط. ]


الادارة العامة لمنتدى الهندسة الصناعية
HaMooooDi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011, 06:11 PM   رقم المشاركة : [5]
راما
 




راما will become famous soon enoughراما will become famous soon enough
افتراضي

أخ HaMooooDi كلامك صحيح ... الواسطات هالأيام ماشية وغير هيك عالفاضي ...


راما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2011, 08:43 PM   رقم المشاركة : [6]
rania
الصورة الرمزية rania
 




rania has a spectacular aura aboutrania has a spectacular aura about
افتراضي

والله المشكلة مش بالتخصص الوضع سيئ جدا ومحبط والوظائف قليلة
المشكلة انو احنا كنا راسمين احلام كبيرة قبل مانتخرج وبعد التخرج انصدمنا بالواقع بس بضل احكي انه لايصيبكم الا ماكتبه الله لكم وبالنهاية الا مايتغير الوضع بس متى الله أعلم ... يمكن بعد مانموت ههههه
بتهون والله لتهون
تحياتي للجميع


التوقيع:

rania غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2011, 10:37 AM   رقم المشاركة : [7]
God Slave
مراقب
 




God Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to all
إرسال رسالة عبر Skype إلى God Slave
افتراضي

تحياتي للجميع وشكرا عالمشاركات
انا ما قصدي المشكلة بالوظائف لانو هاي على الكل
انا يللي بصدمني وبزعلني
انو على اي أساس رئاسة القسم بتفتح شعبتين كل سنة للصناعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل هناك حاجة ماسة للصناعي مثلا ؟؟؟
او غير الصناعي ؟؟؟
يا جماعة االاشي الوحيد الشغال المدني ... انا بحكي
لو رئاسة القسم تنصح الطلاب وتحكي بصراحة وبوضوح الواقع بدون احلام خيالية " كذب " عالطلاب
وتنصحهم بالتخصص يللي الو مستقبل
اوك الصناعي مستقبلو رااااااائع .... لكن متى ؟؟؟؟
بعد ما نموت ؟؟؟
هادا كلام مش منطقي من رئاسة القسم
وبتمنى الكل يفهمني


التوقيع:
God Slave غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2011, 10:39 AM   رقم المشاركة : [8]
God Slave
مراقب
 




God Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to all
إرسال رسالة عبر Skype إلى God Slave
افتراضي

ومتل ما بحكوها ... الفاس وقعت بالراس
انا مش ندمان اني تخصصت صناعي ولا رح اندم
انا دخلت القسم وانا عندي علم بصعوبة الوظائف
لكن انا الموضوع طرحتو للي عندو احلام واحلام كبيرة ومخططات
وبتأمل انو يحققها بوقت سريع


التوقيع:
God Slave غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-25-2011, 11:01 PM   رقم المشاركة : [9]
راما
 




راما will become famous soon enoughراما will become famous soon enough
افتراضي

الله بعين ... شو بدنا نحكي غير هيك!!!!


راما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2011, 09:28 AM   رقم المشاركة : [10]
God Slave
مراقب
 




God Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to allGod Slave is a name known to all
إرسال رسالة عبر Skype إلى God Slave
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راما مشاهدة المشاركة
الله بعين ... شو بدنا نحكي غير هيك!!!!

اوك بعين الله

وانشالله بعين


ويا رب تتوفقو بحياتكم القريبة جدا جدا


التوقيع:
God Slave غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الانتقال
العودة   منتديات الهندسة الصناعية » كــلــية الـهـندســة الـصـنـاعـيـة » قسم التعريف بالهندسة الصناعية

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
مهندس, صناعي, وبعدين, ؟؟؟؟

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تكون مهندس صناعي ناجح HaMooooDi قسم التعريف بالهندسة الصناعية 5 05-22-2017 11:49 AM
مهندس صناعي شركة متخصصة في الصناعات الدوائية HaMooooDi منتدى الخريجين والبحث عن عمل 0 11-05-2010 01:44 AM
هام لكل صناعي وصناعية mr.man المنتدى الهندسي العام 3 09-03-2009 11:44 PM

جميع آلمشآركآت آلمكتوبه تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ولا تعبّر بأي شكل من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة ومصميين آلمنتدى 

ienajah on facebook ienajah on youtube

|

جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:33 PM.
 
الأقــســـام الــعـــامــة| القـســم الــعــام| فلسطينيات| كــلــية الـهـندســة الـصـنـاعـيـة| قسم التعريف بالهندسة الصناعية| الـمـكـتـبـة الإلـكـتـرونـيـة| قـسـم الـمـشـاريـع والإمـتـحـانـات| المنتديات التقنية| منتدى البرامج الهندسية| منتدى الكمبيوتر والإنترنت| المنتديات الترفيهية| معرض الصوتيات والمرئيات| منتدى الرياضة| منتدى الضحك والفرفشة| المنتديات الإدارية| منتدى الشكاوى والإقتراحات| منتدى المشرفين| سلة المحذوفات| المنتدى الإسلامي| الشكاوى والإقتراحات| منتدى الصور والتصاميم| الأفلام والمسلسلات الأجنبية| الأغاني العربية والأجنبية| منتدى الفن والفنانين| القسم الإرشادي| المنتدى الهندسي العام| Engineering Managment & Project Managment| Safety & Ergonomics| Quality Control / Quality Assurance| Manufacturing & Production| منتدى الإداريين| رمــضــانــيــات| الأفلام والمسلسلات العربية| الأفلام والمسلسلات الكرتونية| منتدى الجوال والإتصالات| منتدى المراقبين| تقارير المخالفات| قسم تطوير المواقع والمنتديات| قسم الألعاب| Industrial Engineering Fields| Prison Break| قسم الثانوية العامة (التوجيهي)| منتدى الترحيب بالاعضاء| اخر الاخبار والتطورات| استراحة الاعضاء| قسم الجمال و الأناقة| مطبخ المنتدى| قسم خاص بالبنات| مشاكل تفعيل العضوية| منتدى الخريجين والبحث عن عمل| ارشيف المنتديات الادارية| ارشيف المنتدى| ارشيف منتديات الهندسة الصناعية| Engineering Economy & statistics| قسم الاغاني والحفلات الشعبية| مدونات الاعضاء|
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45