عفواً... لا تستحق أن تكون عضواً في منتدانا..!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    #31
    هههههههههههههههه
    يا طيور الشوق ما تزعلي
    بس على فكرة انا حاب اوضح هالشغلة
    هاد الموضوع مو انتي المقصودة فيه
    هاد الموضوع بطلع اسم كل عضو لحال
    يعني انا هلء شايف : " God Slave عفوا لا تستحق ان تكون عضوا في منتدانا"
    يعني كل واحد بفوت على المنتدى بتطلعلو هالرسالة باسمو
    والهدف الوحيد هو التشجيع على الردود
    وازا حابة تتأكدي فوتي على المنتدى كزائر ورح يطلعلك الموضوع باسم الزائر
    تحياتي

    تعليق


      #32
      اه هيك احسن اهون شوي فكرت من اولها هالترحيب الجامد بس الي ما بعرف بفكر انو تبهدل لانه الاسلوب الي بطلع فيه هاد الحكي كتير جامد وبنفر يعني لو طلبوا ردود باسلوب ارق كان افضل وبشجع.

      تعليق


        #33
        طيب يا sadooo الله يسامحك يعني علشان ماعندي نت في البيت وهذي اول سنة لي في الجامعة وفي بلد غريب والدراسة بالانجليزي ودماغي يعلمبه الله , يعني بدل ماتسأل وتكتب رسالة خاصة وتستفسر لكن ماسمعت بالمثل اللي يقول( خالف تعرف) الان الاعضاء يعرفوني (الله يعطيك العافية)؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        تعليق


          #34
          مهو كاتبلكم بالعنوان

          شهد عفوا لا تستحقي ان تكوني عضوة بمنتدانا

          تعليق


            #35
            يااااا جماااعة لي فاهمين الموضوع غلط .. شهد وسوبر صناعي وبقية الاعضاء الحكي مو موجه الكم. بس في خاصية باعداد الموضوع بوضعها صاحب الموضوع مشان يظهر اسم العضو في الموضوع كأنو الو ولا الموضوع عادي باسم كل الاعضاء وطاقم الادارة كمان. والهدف منو بس التشجيع والعمل لرقي المنتدى
            انتو جربو ادخلو عالموضوع بدون ما تسجل بأسمك وشوفو "عفواً غير مسجل لا تستحق .....الخ " او باسم حد تاني وشوفو كيف رح يطلع اسمو بدل غير مسجل
            هاااي كل القصة .. فما في داعي كل واحد ياخد على خاطرو ويفكر الحكي الو
            وتحياااتي للجميع وبنتمنى نشوفكم على طول معنا بالمنتدى

            تعليق


              #36
              بصراحة يا شباب انا بدكم تتحملوني
              والحكي للمشرفين والمراقبين
              وطبعا كلو بعد اذن الاخ سائد
              انا شايف انو الموضوع رائع جدا وحلوووووو

              بس الكل ملاحظ انو اغلب الاعضاء بفهموه غلط 400% وما حد عرف شو الهدف منو
              عشان هيك شو رايكم نحذف الموضوع
              او انو نغير فيه الخاصية اللي بتخلي اسم العضو يطلع
              شكرا الكم

              تعليق


                #37
                اي وانا معك عبدالله بس تنشال الخاصية ..الموضوع بضل وبنحزف المشاركات كمان لانو مو حلوين.
                الخاصية حلوة وبتشجع بس بهاد الموضوع انفهمت غلط .. بامكانا نستخدمها بمواضيع تانية ما تزعل الاعضاء

                تعليق


                  #38
                  بصراحة نحذف الموضوع

                  تعليق


                    #39
                    شكرا الك ع الموضوع اللحلو والرائع

                    وشكرا على المصارحة


                    لاني بعد ما قريت هالموضوع

                    اكتشفت اني شاذة عنكم

                    سارحل واترك المنتدى لكم

                    متأسفة لاني اتوقع باني سوف ازعجكم

                    وانا لن اسئ لكم ولا اعرفكم لحدا تتحكمو باني شادة وباني لن استحق اكون معكم


                    سلامات

                    تعليق


                      #40
                      السلام عليكم ورحمة الله
                      الله يسامحك يا رجل ----
                      اول مره بفتح هالمنتدى والاقي هالاستقبال
                      عكل شكرا عالنصائح ---
                      وان شاء الله اكون اخ الكم نفيد ونستفيد منكم--
                      وان شاء الله ما نشوف منكم وما تشوفوا منا الا كل خير---
                      يا اروع زملاء ويا اروع مهندسين ---
                      تحياتي للجميع---

                      تعليق


                        #41
                        والله يا شباب المنتدى راقى بيكم وانا راح اكتب عنيكم موضوع واقول رأيى فيكم بكل صراحه

                        تعليق


                          #42
                          السلام عليكم كيفكم يا شباب long time i didn't speak with u guys وانشاؤ الله نتواصل احسن من اول

                          تعليق

                          المواضيع ذات الصلة

                          تقليص

                          المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                          أنشئ بواسطة HaMooooDi, 06-16-2020, 08:15 PM
                          استجابة 1
                          11 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة بسنت صلاح
                          بواسطة بسنت صلاح
                           
                          أنشئ بواسطة HaMooooDi, 06-16-2020, 07:33 PM
                          ردود 0
                          8 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة HaMooooDi
                          بواسطة HaMooooDi
                           
                          أنشئ بواسطة HaMooooDi, 06-11-2020, 08:04 AM
                          ردود 0
                          24 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة HaMooooDi
                          بواسطة HaMooooDi
                           
                          أنشئ بواسطة HaMooooDi, 06-09-2020, 07:23 AM
                          ردود 0
                          12 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة HaMooooDi
                          بواسطة HaMooooDi
                           
                          أنشئ بواسطة HaMooooDi, 05-30-2020, 02:46 AM
                          ردود 0
                          4 مشاهدات
                          0 معجبون
                          آخر مشاركة HaMooooDi
                          بواسطة HaMooooDi
                           
                          يعمل...
                          X