السمين في عين أمه نحيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    السمين في عين أمه نحيل

    يقول المثل الشعبي "القرد في عين أمه غزال"، ويبدو أنه ينطبق أيضا على الوزن، إذ وجدت دراسة أن الأمهات يجدن صعوبة في الاعتراف بأن أطفالهن يعانون من السمنة.




    الخبر كاملا الرجاء الضغط على الرابط ادناه
    المصدر ...

المواضيع ذات الصلة

تقليص

المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
أنشئ بواسطة HaMooooDi, 04-23-2020, 09:49 PM
ردود 0
20 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة HaMooooDi
بواسطة HaMooooDi
 
أنشئ بواسطة HaMooooDi, 04-23-2020, 09:43 PM
ردود 0
15 مشاهدات
0 معجبون
آخر مشاركة HaMooooDi
بواسطة HaMooooDi
 
istanbul rus escort
bodrum escort
يعمل...
X