ألعاب خادعة مثيرة تجذب الانتباه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    ألعاب خادعة مثيرة تجذب الانتباه

    ألعاب خادعة مثيرة تجذب الانتباه

    = 450) this.width = 300;" border=0>أشخاص أم بيوتمن الطبيعي أن نصدق كل ما تقوله أعيننا ، ولكن لا ننصحك بتصديق كل شئ تراه ، لأنها قد تكون فقط مجرد خدعة ولكنها مدروسة بشكل جيد ، هذا الفن تدرسه الجامعات العالمية ويطلق عليه "الخداع البصري" من خلاله يتحدي المصمم المشاهد من خلال جذب انتباه العين لأكثر من نقطة فيشتت التركيز ويخدع البصر ، وهذا الأمر يستخدمه مقدمين الألعاب السحرية على خشبة المسرح ويستخدمون تركيز العين علي مواضع معينة ومن شده التركيز يجعلك تري ما يريدك أن تراه.

    وتنقسم الخدع البصرية إلى أنواع عديدة فمنها المتعلق بالالوان وأخري بالأشكال الهندسية وغيرها الخاص بتحريك الصور أو بالأحجام .

    أنشأ فن الخدف البصرية الرساميْن فكتور أساريللي وسوتو ، وأنجزا عددا هائلا من الأعمال الإبداعية المتميزة ، خلالها اعتمد كل فنان على خلق تكوينات هندسية متكررة ومتشابهة ( أحيانا متشابكة) تعرف بــ "التذبذبات" نتيجة العلاقة المتبادلة بين الموضوع والخلفية.

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    = 450) this.width = 300;" border=0>هل الخطوط متوازية أم يمكنها التقاطع

    لوحات خادعة

    واستخدم الفنانون الخدع البصرية في بعض الأعمال الفنية واللوحات بشكل بديع جداً ، يظهر من خلاله أكثر من معنى وأكثر من رسم خلال الصورة ، أو التقاط بعض الصور المختلة الأبعاد للحصول على إيحاء معين كما فى الصور التالية .

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    = 450) this.width = 300;" border=0>
    = 450) this.width = 300;" border=0>
    = 450) this.width = 300;" border=0>
    = 450) this.width = 300;" border=0>
    = 450) this.width = 300;" border=0>
    ألعاب التحديق

    الألعاب التالية تستدعي التحديق على النقطة السوداء وسط الصورة ،وستجد بعد قليل أن الألوان المحيطة اختفت تماماً أو قد تشعر بعد قليل بألوان وأشكال مختلفة.

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    أما الصورة التالية هي عبارة عن وجهين ، أمعن النظر إليها ثم قم من مكانك ، وابتعد عن الشاشة مسافة 5 أمتار سيجد أن الصورة تغيرت تماماً ، وستتبدل أدوار الوجهين فالمبتسم سيصبح عابس الوجه والعكس صحيح.

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    أما الألعاب التالية يمكن بالتركيز البسيط الكشف عن ما فيها من خدع بمنتهي السهولة .. جربها بنفسك
    = 450) this.width = 300;" border=0>

    هل تري الكلب فى الصورة

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    ابحث عن عشر وجوه فى الشجرة

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    هل تستطيع تمييز وجه بشري

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    هل تستطيع رؤية الطفل الرضيع

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    هل تستطيع رؤية اثنان محبان

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    هل ترى صور ثلاث نساء في وجه أينشتاين

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    هل تري الأعمدة أم الرجال أوضح

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    حاول أن تجد النقطة السوداء بعد التركيز

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    كم عدد أرجل الفيل

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    كم عدد الأرفف

    ألعاب مرعبة
    والآن جاء دور الخدع المرعبة فقط تحتاج إلى التركيز فى كل صورة لمدة 20 ثانية على الأقل

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    ركز على انظر لــ 4 نقط العمودية في النصف لمدة 20 ثانية ثم انظر للحائط بدقة !!

    = 450) this.width = 300;" border=0>
    أنظر بعمق في الصورة ، ثم أنظر الى السقف سترى صورة الملكة.

    = 450) this.width = 300;" border=0>

    أنظر بعمق في الصورة ثم أنظر الى السقف سترى صورة لمصباح يضيء






    = 500) this.width = 500; return false;" border=0>

    #2
    شو هاد يا سومة عنجد شككتيني بنظري

    هههههههههه

    يسلمووووووووو

    تعليق


      #3
      المثل بقول بنصوم وبنصوم وبنفطر عبصله بس بجد رجعتي سومه بموضوع تقيل كتير مش بصل منسف هاد الموضوع مشكوره كتير حولتينا سومه هههههههه

      تعليق


        #4
        ههههههههههههه لي وين انا حساامو دايما هون
        منـــورين حموودي وحسااامو لا شو تنحولو ما بتنحولو

        تعليق


          #5
          شكراا على الموضوع تابعي ابداعك

          تعليق


            #6
            صور مش ظاهره ..........على العموم تقبلى تحياتىىىىىىىىىىىىى

            تعليق


              #7
              شكلو زمان النا ما دخلنا على المنتدى :P
              للاسف
              الصورمو مبينة
              This Account Has Been Suspended. Please contact the billing/support department as soon as possible.

              :
              على كلن يسلمو سومة
              دائما متألقة

              تعليق

              المواضيع ذات الصلة

              تقليص

              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
              أنشئ بواسطة elsayyada, 01-29-2021, 12:04 PM
              ردود 0
              31 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة elsayyada
              بواسطة elsayyada
               
              أنشئ بواسطة HeaD Master, 12-13-2020, 07:19 PM
              ردود 0
              50 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة HeaD Master
              بواسطة HeaD Master
               
              أنشئ بواسطة HaMooooDi, 12-10-2020, 10:15 PM
              ردود 0
              25 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة HaMooooDi
              بواسطة HaMooooDi
               
              أنشئ بواسطة HeaD Master, 12-05-2020, 12:57 AM
              ردود 2
              44 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة HaMooooDi
              بواسطة HaMooooDi
               
              أنشئ بواسطة HeaD Master, 12-04-2020, 09:01 PM
              ردود 0
              62 مشاهدات
              0 معجبون
              آخر مشاركة HeaD Master
              بواسطة HeaD Master
               
              sisli escort mecidiyekoy escort
              bodrum escort
              replica watches
              antalya escort bayan
              يعمل...
              X