من تشجعون ريال مدريد ام برشلونة؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    من تشجعون ريال مدريد ام برشلونة؟

    ريال مدريد
    أسبانيا

    تأسس سنة : 1902

    ريــ الملوك ـال مدريد هو من يحكم مملكة كرة القدم

    احصائيات مهمه عن ريال مدريد

    الدوري الأسباني31 مره

    1)عدد مرات الفوز31 مره، وأكثر رئيس حقق لقب الدوري في عهده هو
    سنتياجو برنابيو-35 سنه-16لقب
    2)أكثر مدرب حصل على إنجازات مع النادي هو
    ميجيل مونيس-9 ألقاب
    3)أكثرلاعب حصل على ألقاب مع النادي هو اللاعب
    خينتو-12 لقب
    4)أكثر لاعب استطاع أن يحرز أهداف في موسم واحد هو اللاعب
    هيوجو سانشيز-38هدف
    5)أكثر عدد للإنتصارات بموسم واحد
    18 فوز-موسم1987/1988
    6)أكثر لاعب سجل أهدافاً للفريق راؤول غونزاليس بلانكو-309 هدفاً
    7)أكبر فوز بالدوري 11-1 على فريق إلتش في 7فبراير 1960
    8)أكبر فوز بالكأس 11-1 على برشلونه في13 يونيو 1943
    9)أكبر خساره بالدوري 8-1 من إسبانيول في 3 مارس 1930

    انا بشجع ريال مدريد ومين كمان متلي









    تحياتي


    #2
    اكييييد برشلونة .. النتيجة لهلأ 3-1 لصالح برشلونة طبعاً

    تعليق


      #3
      اه اه ايها النادي الملكي لقد تكالبت عليك الظروف وزادت عليك المصائب



      عائدون يا ميرينجي ....

      تعليق


        #4
        يلا خيرها بغيرها غلبتكم برشلونة 6-2 !!
        أنا ما بشجع حدا على فكرة

        بس شو الصورة هادي !!!!!
        على كلن انا اذا ريال مدريد بيعملو زيارة لفلسطين وبيرفعو متل هالصورة بالملعب بصير أشجعهم
        هههههههههههه

        تعليق


          #5
          يا جماعة الخير

          أنا حكيت من قبل وبرد أعيد

          ريال مدريد في نهاية أيامه

          ونهايته إن شاء تعالى على يد البرشا


          نقطة وسطر جديد

          تعليق


            #6
            ما بطلعلك تقول عن ريال مدريد انتهى صحيح الخسارة كانت كبيرة وريال مدريد ما لعب بس مبروك للبرشا وبنعترف انو برشلونه فريق كبير والريال كبير كمان ورح يرجع والدليل اصلا (ومش بحاجة لدليل) وين كنتو اخر موسمين.
            والله عجيبة كل هالبطولات واسياد اوروبا ل9مواسم وبتقول انتهوا !!!!!!!!!!!! مش راكبة

            تعليق


              #7
              مثلا

              لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
              رقصت على جثث الأسود كلاب
              لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها
              تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب

              الليي صار عبارة عن تعثر بسيط للنادي الملكي
              وما في فريق بفوز الى المالانهاية
              ومبروك للبرشا عكل حال
              لكن الريال الفريق الملكي على كل أوروبا حيبقى الافضل

              تعليق


                #8
                أسود مين وكلاب مين

                الاسد بقى قط يا عم,,دي انفلونزا الخنازير مالية البلد,,

                وملكي مين والناس صاحيين,,احنا بزمن الجمهوريين والديمقراطيين,,

                يا عمي انا ابن اليوم ,, وما في أهبل نصبوه رئيس جمهورية لأن المرحوم أبوه كان دكتور سياسة,,

                وستبدي لك الايام ما كنت تجهل

                ومثل ما بيقول المثل

                خلاص الجنيه غلب الكرنيه

                تعليق

                المواضيع ذات الصلة

                تقليص

                المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                أنشئ بواسطة elsayyada, 01-29-2021, 12:04 PM
                ردود 0
                31 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة elsayyada
                بواسطة elsayyada
                 
                أنشئ بواسطة HeaD Master, 12-13-2020, 07:19 PM
                ردود 0
                50 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة HeaD Master
                بواسطة HeaD Master
                 
                أنشئ بواسطة HaMooooDi, 12-10-2020, 10:15 PM
                ردود 0
                25 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة HaMooooDi
                بواسطة HaMooooDi
                 
                أنشئ بواسطة HeaD Master, 12-05-2020, 12:57 AM
                ردود 2
                44 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة HaMooooDi
                بواسطة HaMooooDi
                 
                أنشئ بواسطة HeaD Master, 12-04-2020, 09:01 PM
                ردود 0
                62 مشاهدات
                0 معجبون
                آخر مشاركة HeaD Master
                بواسطة HeaD Master
                 
                sisli escort mecidiyekoy escort
                bodrum escort
                replica watches
                antalya escort bayan
                يعمل...
                X