إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهندس صناعي ؟؟؟ طيب وبعدين ؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مهندس صناعي ؟؟؟ طيب وبعدين ؟؟؟؟

    السلام عليكم
    نصيحة مني شخصيا لكل واحد تخصص صناعي ... او بفكر يتخصص صناعي

    رااااااااااااااجع نفسك مرة تانية ... وما تسمع من مدرسين القسم
    على رأي المثل " ما حد بحكي عن زيته عكر "
    انا للأسف الشديد
    تخرجت مهندس صناعي
    وانصح الجميع بدون استثناء بالتحويل من القسم
    واطالب ادارة القسم بإغلاقه لمدة لا تقل عن 5 سنين

    ويا ريت ازا حدا عندو كلام تاني يحكيه
    https://i43.tinypic.com/2cdjs7t.jpg

  • #2
    بعين ربك اخي عبدالله
    شو بدك تعمل
    ما في تخطيط ل شي

    تعليق


    • #3
      مـممممممم !!!!!!
      ليه طيب؟؟؟
      إزا عشان الوظائف..كل التخصصات ماإلها وظائف بفلسطين..يعني نادر حدا يتوظف بغض النظر صناعي أو تخصص تاني..الكل بعاني من مشكلة الوظائف...

      المشكلة لما الواحد ييجي يتخصص الكل بنصحوه إنو يتخصص تخصص معين وبعدها الكل بصيرو يحكو إنو هاد التخصص أسوء تخصص!!!!

      بس ليه لحتى يسكرو القسم؟؟؟

      تعليق


      • #4
        والله يا اخوان جوا فلسطين وبرا فلسطين ومو بس للهندسة الصناعية الوظائف قليلة جداا بل ومعدومة
        حاليا الهندسة الكهربائية والميكانيكية والكيماوية والبناء والحاسوب تعاني من قلة بل انعدام الوظائف بشكل كبير في فلسطين وفي غير فلسطين ايضا ولكن كلنا منعرف اوضاع فلسطين حاليا وعلشان هيك الوظائف بتكون عنا اقل من باقي الدول

        وانا في رأيي السبب الحقيقي للي بصير هو عدم وضع الشخص المناسب في المكان المناسب يعني بالعربي الواسطة هالايام لو انك لا تحمل شهادة ومعك واسطة بتشتغل ولا انا غلطان ؟؟

        صبرا يا جماعة وان شاء الله بتهوفن

        قبل تصفح المنتدى وللتعرف على اهم الخصائص في المنتدى تفضلو بزيارة القسم الإرشادي

        في حال وجود اي شكوى او اقتراح تفضلو بكتابة موضوع في
        منتدى الشكاوى والإقتراحات



        الادارة العامة لمنتدى الهندسة الصناعية

        تعليق


        • #5
          أخ HaMooooDi كلامك صحيح ... الواسطات هالأيام ماشية وغير هيك عالفاضي ...

          تعليق


          • #6
            والله المشكلة مش بالتخصص الوضع سيئ جدا ومحبط والوظائف قليلة
            المشكلة انو احنا كنا راسمين احلام كبيرة قبل مانتخرج وبعد التخرج انصدمنا بالواقع بس بضل احكي انه لايصيبكم الا ماكتبه الله لكم وبالنهاية الا مايتغير الوضع بس متى الله أعلم ... يمكن بعد مانموت ههههه
            بتهون والله لتهون
            تحياتي للجميع

            تعليق


            • #7
              تحياتي للجميع وشكرا عالمشاركات
              انا ما قصدي المشكلة بالوظائف لانو هاي على الكل
              انا يللي بصدمني وبزعلني
              انو على اي أساس رئاسة القسم بتفتح شعبتين كل سنة للصناعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              هل هناك حاجة ماسة للصناعي مثلا ؟؟؟
              او غير الصناعي ؟؟؟
              يا جماعة االاشي الوحيد الشغال المدني ... انا بحكي
              لو رئاسة القسم تنصح الطلاب وتحكي بصراحة وبوضوح الواقع بدون احلام خيالية " كذب " عالطلاب
              وتنصحهم بالتخصص يللي الو مستقبل
              اوك الصناعي مستقبلو رااااااائع .... لكن متى ؟؟؟؟
              بعد ما نموت ؟؟؟
              هادا كلام مش منطقي من رئاسة القسم
              وبتمنى الكل يفهمني
              https://i43.tinypic.com/2cdjs7t.jpg

              تعليق


              • #8
                ومتل ما بحكوها ... الفاس وقعت بالراس
                انا مش ندمان اني تخصصت صناعي ولا رح اندم
                انا دخلت القسم وانا عندي علم بصعوبة الوظائف
                لكن انا الموضوع طرحتو للي عندو احلام واحلام كبيرة ومخططات
                وبتأمل انو يحققها بوقت سريع
                https://i43.tinypic.com/2cdjs7t.jpg

                تعليق


                • #9
                  الله بعين ... شو بدنا نحكي غير هيك!!!!

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة راما مشاهدة المشاركة
                    الله بعين ... شو بدنا نحكي غير هيك!!!!

                    اوك بعين الله :eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16)::eh_s(16):

                    وانشالله بعين


                    ويا رب تتوفقو بحياتكم القريبة جدا جدا
                    https://i43.tinypic.com/2cdjs7t.jpg

                    تعليق


                    • #11
                      مرحبا
                      انا بعرف الكل بس يسمع كلمة صناعي بفكر انو بس المصانع ما حد بفهمو عن الخدمات الي بئدمها اي مهندس صناعي
                      انا اخدت هندسة صناعية لاني بصراحة مقتنعة فيها رغم انو الكل عارضها بس لو بالتوجيهي كان في صناعي للبنات كان اخدناها

                      تعليق


                      • #12
                        تحياتي سحر العيون
                        انا بشكر الك مشاركتك
                        انا معك ببكل شي
                        وانو الهندسة الصناعية هي اكتر هندسة صح في الدنيا
                        وعلى فكرة بس في النجاح الناس بفكرو انو صناعي يعني مصانع
                        بس تتخرجو بتشوفو انو الناس بعرفو وبفهمو المهندس الصناعي كتير
                        https://i43.tinypic.com/2cdjs7t.jpg

                        تعليق


                        • #13
                          الرزق على الله لم يخلق نفسا الا وقد كتب لها رزقها فلا تقلق ولا تدع للياس طرقا عليك اذا كان هناك مشكلة فالمشكلة فينا نحن المهندسين الصناعيين لم نستطيع التعريف بانفسنا وباهمية تخصصنا فنحن لا نزال من دول العالم الثالث الا اذا اعطنا المجتمع الثقة فسنكون نحن السبب الرئيسي في التطور

                          تقبل مروري

                          تعليق


                          • #14
                            شوووووووووووو !
                            وعلى اساس افتح الحنفيه بطلعلك مهندس مدني :(
                            طلعو احسن منا
                            عبد الله انت هيك بتحطم احلام طفولتي :(:(

                            تعليق


                            • #15
                              عزيزي وصديقي ابو العز
                              انت "عزيزي"
                              ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                              اسمع التخصص رائع بس انا لازم اشن حرب على دكاترة القسم عنا
                              الاخبار يللي وصلتني ما بتسر حدا
                              ما في ادارة ولا تنظيم مع انو احنا القسم الوحيد المعني بالادارة والتنظيم والترتيب
                              بس للأس
                              https://i43.tinypic.com/2cdjs7t.jpg

                              تعليق

                              مواضيع ذات علاقة

                              تقليص

                              المواضيع إحصائيات آخر مشاركة
                              أنشئ بواسطة HaMooooDi, 11-03-2017, 01:03 AM
                              ردود 3
                              442 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ضيف
                              بواسطة ضيف
                               
                              أنشئ بواسطة HaMooooDi, 11-03-2017, 12:50 AM
                              ردود 0
                              186 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة HaMooooDi
                              بواسطة HaMooooDi
                               
                              أنشئ بواسطة HaMooooDi, 11-03-2017, 12:49 AM
                              ردود 0
                              195 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة HaMooooDi
                              بواسطة HaMooooDi
                               
                              أنشئ بواسطة HeaD Master, 09-13-2015, 04:04 PM
                              استجابة 1
                              2,415 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة ضي عمرو
                              بواسطة ضي عمرو
                               
                              أنشئ بواسطة HaMooooDi, 04-16-2015, 12:03 PM
                              استجابة 1
                              1,723 مشاهدات
                              0 معجبون
                              آخر مشاركة نبيلة هاشم
                              بواسطة نبيلة هاشم
                               
                              يعمل...
                              X